Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أحداث و مناسباتمشاريع غير ربحيه وتطوعيهمعارض

The Youth Contribute

نحن “The Youth Contribute” بـ معنى مساهمة الشباب. و سنقيم معرض في الموڤنبيك في تاريخ 12/5

من نحن ؟
نحن مجموعة من طلبة من طالبات الصف العاشر من إحدى المدارس الكويتية الخاصة. تجمعنا لكي نتعلم من ما حدث بالماضي بأنه يجب علينا تغيير الحاضر بقدر الإمكان لبناء مستقبل ماهر للإنسان الكويتي ولكي نساهم في الكشف عن ما خفي عن أبصار بعض الناس الذين يعيشون في عافية من الله ولا يشعرون بمعاناة إخوانهم من ذوي الاحتياجات الخاصة. ونحن على ثقة تامة بأننا قادرون على تغيير مستقبل المعاقين والذين هم بحاجة لالتفاته ولو كانت معنوية من إخوانهم الشباب للوقوف والإحساس بمعاناتهم وتشجيعهم ودعمهم للعيش حياة كريمة وبدعمكم إن شاء الله سوف نحقق تلك الأهداف الخيرية التي نسعى إليها.

ما هي رؤيتنا ؟
رؤيتنا على المدى البعيد أنه بعد إنجاز المعرض الخيري وبعد التوفيق من الله ونجاحنا بالعمل، سنتبرع ب 50% من ربح المعرض لإخواننا ذوي الاحتياجات الخاصة في مركز داون في الخالدية و 50% الأخرى سنساعد بها إخواننا ذوي الاحتياجات الخاصة في المراكز الأخرى  وسنقيم في المستقبل إن شاء الله احتفالات وأنشطة خيري أخرى تصب لصالح فئات أخرى في المجتمع.

ما هو هدفنا؟
هدفنا من هذا المعرض هو إنجاز عمل خيري نبرع بريعه إلى إخواننا ذوي الاحتياجات الخاصة ونطمح أن يكون هذا المعرض نقطة انطلاق لمشاريع خيرية أخرى وتعزز من مسيرة الشباب في دعم العمل التطوعي ي وطننا الغالي الكويت.

ايميل: youthcontribute@hotmail.com

الاتصال: 99947222 & 60699959

تويتر

instgram : @youthcontribute

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock